صحيفة سبق تتحدث عن مجتمع المتأتئ الذكي وعلاج التأتأة في المملكة العربية السعودية

سبتمبر 09,2023

تم عقد المؤتمر السعودي الثالث لمجتمع "المتأتئ الذكي" في جامعة دار الحكمة بجدة، حيث تم عرض 11 قصة نجاح ملهمة بهدف مساعدة أكثر من 350 ألف في المملكة العربية السعودية  متأتئ على التخلص من التأتأة وزيادة اندماجهم في المجتمع.

تم تقديم تجارب حياتية للأشخاص الذين واجهوا صعوبات في الكلام وتم التركيز على التحديات التي واجهوها وكيف نجحوا في التغلب عليها. تم تسليط الضوء على أنواع مختلفة من التأتأة وأسبابها وكيفية التعامل معها بشكل صحيح.

أكد المشرف العام الدكتور عبدالله كريشان على مجتمع "المتأتئ الذكي" على وجود حلاً لمشكلة التأتأة وأنه تم تخريج أكثر من 900 شخص تخلصوا من التأتأة خلال الثلاث سنوات الماضية. أشار إلى أهمية دور المجتمع والجهات الرسمية والخاصة في دعم هذه الجهود.

تم عرض قصص نجاح للأشخاص الذين تخلصوا من التأتأة وأصبحوا روادًا في مجالات مختلفة، تم تسليط الضوء على الجوانب النفسية للتأتأة وأهميتها في التعامل مع المتأتئين.

 

لمتابعتنا والتواصل معنا

@sscmiddleeast

ضمان استعادة الأموال

يمنحك ضماننا تجربة الانضمام إلينا بدون مخاطر, نحن على ثقة تامة من أنك ستحصل على نتائج ترضيك وإذا لم تحصل على النتائج الموعود فيها بعد انتهاء تجربتك الأولى معنا وهي ( العضوية الأساسية ) الخمسة أيام التدريبية الأولى يتعهد المجتمع بإعادة جميع المبالغ المدفوعة إليكم.

كامل الحقوق محفوظة لمجموعة سمارت ( المملكة العربية السعودية, الإمارات العربية المتحدة )